Cookie Consent by FreePrivacyPolicy.com

تعرض DCP مجموعة منتجاتها في The Big 5 دبي للمرة الأولى هذه السنة

شـاركت شــركــة دون للمــواد الإنشـــائية DCP للمــرة الأولى في معـــرض  The Big 5 الدولي للبناء والتشييد والذي أقيم في مدينة دبي في الفترة ما بين 21 إلى 24 تشرين  الثاني 2016.

يُعتبر معرض The Big 5 أكبر حدث لعرض أحدث تكنولوجيا البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق أسيا، وقد استقطب في هذه الدورة ما يزيد عن 75 ألف متخصص في مجال البناء من أكثر من 140 دولة.

في هذا المعرض، قدمت شركة DCP أخر ما توصلت إليه في مجال بلمرة وتصنيع  البولي يورثان والذي بدأت العمل عليه مؤخراً من خلال عرض مجموعة منتجات أكواثان المتخصصة للعزل المائي ومواد فليكسيل بي يو لتعبئة الفراغات وفواصل التمدد، كما وتم عرض أنظمة الأرضيات المتخصصة للتطبيقات الرياضية والتي تقدم أفضل الحلول لملاعب التنس، وصالات كرة السلة، وملاعب كرة القاعدة، وأرضيات النوادي الرياضية والملاعب متعددة الاستعمالات. بالإضافة إلى ذلك، عرضت الشركة العديد من تكنولوجيا كيماويات البناء والتي شملت المضافات الخرسانية وأنظمة معالجة الأسطح واللواصق ومواد تعبئة الفراغات والجراوت ومواد تزريع الحديد وغيرها الكثير.

شكل المعرض نجاحاً كبيراً للشركة من خلال تلقي العديد من الردود الإيجابية المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها، كما وأبدى  العديد من الزوار اهتمامهم بخصوص أنظمة الأرضيات المتخصصة للملاعب ومجموعة منتجات البولي يورثان، كما كان المعرض فرصة للالتقاء بالعديد من العملاء الجدد وفتح قنوات اتصال جديدة مع العديد من الأشخاص من آسيا و أفريقيا و أوروبا. أما العملاء الحالين الذين تم الالتقاء بهم فقد أكدوا ثقتهم بمنتجات الشركة وتم مناقشة سبل توسيع العلاقات معهم في المستقبل. إلى جانب ذلك كان المعرض فرصة لتعريف العملاء من الدول التي توَزع بها منتجات الشركة بالخدمات والمواد التي يمكن أن تُقدم لهم، بالإضافة إلى عملاء من دول جديدة أبدوا اهتمامهم لفرص التعاون والتشارك مع الشركة.